اخبار الصادقون

التربية النيابية: نظام الإحيائي والتطبيقي للدراسة الإعدادية اربك الطلبة وفشل في تحقيق اهدافه

اكدت عضو لجنة التربية النيابية اشواق كريم اليوم الاربعاء، ان نظام الاحيائي والتطبيقي لم يثبت نجاحه.
وقالت كريم في حديث صحفي، اليوم الاربعاء، ان “نظام الإحيائي والتطبيقي ضمن الصف السادس الإعدادي، لم يثبت نجاحه خلال الفترة الماضية، بل سبب إرباكا للطلاب، ما جعلنا نطالب بإعادة النظام التدريسي السابق العلمي والادبي”.

واضافت “بالنسبة للمناهج لم يحصل تغيير جذري فيها، بل ان ما حصل هو تحديد مواد للتطبيقي والأدبي مثلا”.

قد يهمك أيضاً